في لنستور نحرص على تقديم افضل تجربة للتسوق، لذلك فاننا نوفر ارجاع للطلبات خلال  ١٤ يوم. في حال مرّ ١٤ يوم على عملية الشراء فاننا نعتذر عن عدم قبول اي طلب للارجاع.

 

لكي تكون مؤهلاً للاستفادة من سياسة الارجاع يجب ان تكون العدسات غير مستخدمة وفي نفس الحالة التي وصلتك. يجب ان تكون في العبوة الاصلية غير مفتوحة ومختومة بختمها الاصلي كما وصلتك.

 

لاكمال طلبات الارجاع  نطلب اثبات الشراء مثل ايميل تاكيد الطلب او الفاتورة.

الرجاء عدم ارسال طلباتكم الى الشركة المصنعة.

 

استرداد الاموال 

بمجرد استلامنا لطلبك المرتجع سنقوم بفحصه للتاكد من مطابقته لشروط الارجاع المذكورة اعلاه. بعدها سنقوم باعلامك عن طريق بريدك الالكتروني المسجل ان العناصر المرتجعة تم استلامها من طرفنا وما اذا كانت مقبولة او مرفوضة بناءً على نتيجة فحصها من قبلنا.

 

اذا تم قبول طلب الارجاع سنقوم برد المبلغ المدفوع الى بطاقتك الائتمانية. اذا كانت طريقة الدفع هي نقداً عند الاستلام، فيمكن فقط اصدار مذكرة رصيد لاستخدامها مرة اخرى ضمن المتجر.

 

 

 الدفعات المستردة المتأخرة او المفقودة

اذا لم تستلم المبلغ المسترد على بطاقتك الائتمانية تآكد من حسابك.

بعدها يمكنك الاتصال مع المؤسسة النقدية التي تتعامل معها وسؤالهم عن المدة الزمنية اللازمة لاستلام الاموال المستردة. عادةً ستغرق العملية عدة ايام تختلف من بنك الى آخر.

 

إذا كنت قد أنجزت كل هذا ولم تستلم أموالك المستردة حتى الآن ، فيرجى الاتصال بنا على support@lenstore.ae

  

 

 المنتجات المباعة اثناء العروض او التخفيضات

يمكن استرداد السلع ذات الأسعار العادية فقط ، وللأسف المنتجات المباعة اثناء العروض او التخفيضات لا يمكن ردها. ولكن يمكن استبدالها خلال 14 يومًا من تاريخ الشراء.

 

 

لإعادة المنتج الخاص بك ، يجب عليك إرسال المنتج الخاص بك عن طريق شركة توصيل إلى:

 Eyeconic Optical ، طريق المطار ، أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة.

 

سوف تكون مسؤولاً عن دفع تكاليف الشحن الخاصة بك لإعادة الطلب الخاص بك. تكاليف الشحن غير قابلة للاسترداد. إذا تلقيت استردادًا ، فسيتم خصم تكلفة إعادة الشحن من المبلغ المسترد.

 

بناءً على المكان الذي تعيش فيه ، قد تختلف المدة الزمنية التي قد تستغرقه وصول منتجك البديل إليك.